مركز رفع   دليل المواقع   القران الكريم   اعلانك هنا   اعلانك هنا

العاب فلاش

 

تنبية مهم لكل عضو قبل طرح المواضيع :: لتفادي إيقاف العضوية وحذف جميع المواضيع نأمل من كل عضو طرح مواضيعه في القسم المخصص لها وإلا سوف يتم حذف جميع مواضيعه وحظر عضويته فـوراً ..

 

 

آخـر مواضيع المنتدى
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


الرياضة العربية - العالمية منتدى الرياضة العربية والعالمية يحتوي على, الأخبار الرياضية, تغطيات, الأندية, الأولمبيات, الدوري

إضافة رد
  #1  
قديم 07-21-2016, 12:33 AM
الصورة الرمزية بعيد
بعيد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 113,895
بعيد is on a distinguished road
افتراضي الفارق بين نابولي وروما في الميركاتو

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

هاي كورة _ منذ بداية سوق الإنتقالات الصيفية في إيطاليا، ويوفنتوس هو النادي الأكثر توهجاً وعملاً في سوق الإنتقالات من حيث قيمة الصفقات وجودتها.



لكن إذا نظرنا للأندية التي تمتلك لاعبين كبار يهتم بهم أكثر من نادي أخر خارج إيطاليا، نجد أن نابولي وروما هم المطمع بالنسبة للأندية لما يملكونه من لاعبين، كلاهما فقط من يأتي خلف يوفنتوس فيما يخص الإنتقالات أو المنافسة في الدوري.



فريق نابولي الذي يملكه دي لورينتيس منتج السينيما الإيطالية، جاء له عروض بمبالغ كبيرة من أجل التعاقد مع لاعبيه، رفض عرض إنتقال هيجواين ليوفتوس أو أتليتكو مدريد أو باريس سان جيرمان رغم قيمة العرض، أكد على أنه لم يفرط في المهاجم الأرجنتيني إلا عند دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ 94 مليون يورو.



قام بالتجديد للمدافع كوليبالي ليقطع الطريق على تشيلسي وإيفرتون الذان يرغبان في ضمه، وفي مؤتمر تجديد كوليبالي قال بأن النادي يرفض بيع مارك هامسيك وجابياديني لحاجة الفريق لهم للمنافسة الموسم المقبل في جميع البطولات.



فيما هُناك العكس في روما، الفريق الذي يرأسه جيمس بالوتا والمدير الرياضي له هو الإيطالي والتر سباتيني، روما في بداية الميركاتو تخلى عن ميراليم بيانيتش بعد دفع الشرط الجزائي من يوفنتوس، لم يجدد إعارة لوكاس دين من باريس سان جيرمان لينتقل اللاعب إلى برشلونة، تعويضه لروديجير المصاب كان التعاقد مع خوان جيسوس مدافع إنتر ولم يأتي بإسم كبير.



تصريحات*مسؤلي روما دائماً تقول بأن في الوقت الذي سيصل عرض مناسب لأي لاعب سيتم بيعه طالما هُناك مصلحة مادية للنادي، بالإضافة أن إهتمامات روما بشكل عام تؤكد أن النادي يعاني في الميركاتو.



الفارق هُنا يتضح بين نابولي وروما، الفارق في كيفية إدارة الميركاتو وكيفية تلبية إحتياجات الفريق حسب المتطلبات وعدم التخلي عن النجوم في أي وقت.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:39 PM


Powered by vB® Copyright ©2000 - 2017
جميع الحقوق محفوظة - © 2017 شبكة ودي

Search Engine Optimization by vBSEO