عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-22-2015, 12:51 AM
الصورة الرمزية بعيد
بعيد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 99,283
بعيد is on a distinguished road
افتراضي قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب ..!

ريال مدريد وباريس جيرمان تنتهي

هاي كورة – انتهت قمة ملعب حديقة الامراء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على نتيجة التعادل السلبي 0-0 ، حيث فشل نجوم كلا الفريقين في تسجيل أي هدف على مدار دقائق اللقاء .

وكان ريال مدريد الطرف الأول خلال دقائق الشوط الأول حيث سنحت له العديد من الفرص والتي كانت من الممكن أن تترجم إلى أهداف لولا براعة حارس فريق العاصمة .

وفي الدقيقة 35 كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان يفتتح التسجيل للفريق الملكي لولا براعة كيفن دراب والذي تصدى لراسية كريستيانو ببراعة والتي تلقاها بعد عرضية متقنة من مارسيلو ليحتسب الحكم ركنيه كاد كريستيانو يسجل منها مرة اخرى براسه لولا تالق حارس باريس الذي وقف له بالمرصاد وحرمه من التسجيل للمرة الثانية .

وفي الدقيقة 39 ومن لعبة ثنائية رائعة كاد ايسكو يسجل لولا تدخل مدافع باريس الذي تصدى لتسديدته وابعدها الى ركنية .

وفي الدقيقة 40 سدد كاسميرو تسديدة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة كيفين دراب الذي مرة اخرى تالق وانقذ مرماه وتصدى للكرة ليبعدها الى ركنية لم تثمر عن جديد للفريق الملكي الذي يسيطر على اللقاء*وينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني وعند وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم خطا على فيراتي بعدما عرقل كريستيانو رونالدو بالقرب من المنطقة وتقدم النجم البرتغالي ليسدد الخطا ولكنه سدد الكرة في الدفاع حيث اصطدمت بابراهيموفيتش ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 55 سدد لوكاس فاسكويز كرة قوية ولكنها مرت فوق شباك الفريق الباريسي ، وفي الدقيقة 60 احتسب الحكم خطا لفيراتي بعدما عرقله سيرجيو راموس بالقرب من المنطقة لينذر الحكم راموس ويحتسب ركلة حرة للفريق الباريسي .

وسدد ابراهيموفيتش الكرة ولكنها ارتطمت في حائط الصد ، وبعد مرور 20*دقيقة من الشوط الثاني قام لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان باجراء تبديليين املا في تغيير نتيجة اللقاء حيث اخرج كافاني وادخل باستوري ثم اخرج ديماريا وادخل لوكاس*.

وفي الدقيقة 72 ومن هجمة مرتدة كاد الريال يسجل الاول للريال بتسديدة من رونالدو الا ان كرته مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 75 وزع ماتويدي عرضية رائعة ولكن لوكاس مورا سددها بعيدا عن الشباك ، وفي الوقت بدل الضائع ضغط باريس سان جيرمان بقوة على دفاع الريال وكاد يسجل لولا قوة الدفاع الابيض لينتهي اللقاء على التعادل السلبي 0-0 .


ريال مدريد وباريس جيرمان تنتهي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rlm vdhg l]vd] ,fhvds shk [dvlhk jkjid fgh yhgf ,gh lyg,f >>!

رد مع اقتباس